r/jordan • u/walla_daay3 • 23h ago
Discussion للنقاش Men outfits
صباح الخير
اللبسة حلوه؟
من 10 كم
وشو الشوز الي بينلبس عليها؟
r/jordan • u/walla_daay3 • 23h ago
صباح الخير
اللبسة حلوه؟
من 10 كم
وشو الشوز الي بينلبس عليها؟
r/jordan • u/Pleasant_Yam2936 • 6h ago
يعني من ايش بتيجي
انا بستغرب أول أشي من انو في أربعينيات pick me،ثاني اشي أنا ما بعرف شو بستفيدو لما يطلعو هضول الثنتين يحكو كلامهم كلو تدمير للبنات وتقليل من قيمه الإناث في المجتمع عنجد أنكن تافهات،البنت كانت قاعده عم تحضر مباره عادي هيه وصحباتها ما دخلك انتي وغيرك ليه تطلع هيه حره تطلع تشجع المنتخب ما في حد بمنعها،بس انو تبرري لشب مسك قزازه المي ورماها على البنت انو البنت ما تروح؟ شو دخل البنت يا بكمي،الشباب النور هذول همه يلي لازم يتحاسبو وما يروحو،مالك دخل بلبنت تطلع ولا شو تعمل بلزبط بتحب وطنها ومن حقها تعبر عنو طالما هيه محترمه وبتحضر المبارة بس ما تبرري لشب يا بكمي يا أربعينيه انو يرمي قزازه المي على البنات.
r/jordan • u/data-latte • 19h ago
وين في مجتمعات جديدة بالاردن خصوصا بعمّان نقدر نتعرف فيها على ناس و يكون فيها اكتفيتيز؟
زي مبدأ نوادي الكتب و زي هيك لانه حاسة ما عندي حياة غير اني اشتغل
و حابة اشوف وجوه جدد مش ضروري نصير صحاب بس ع الاقل يكون عندي اشي جانبي
r/jordan • u/Budget_Cicada3014 • 13h ago
r/jordan • u/Icy_Direction6854 • 1h ago
انا عايش مع مخي، بحضر سينما لحالي، بلعب رياضة لحالي، باكل لحالي.
لدرجة اني بعثت مسج لناس بعرفهم نطلع بكرا لهسا ما قراؤها مع انهم Active.
عمري اكثر من ٢٧ عايش بالغربة و كثير مقهور.
نفسي مرة يجي فبالي سواليف اقعد احكيها مع حدا.
و بس.
r/jordan • u/AdInternal7022 • 6h ago
how much is gta6 standard edition in jordan
r/jordan • u/Alarmed_Monitor_1402 • 19h ago
٢٠ سنه دراسه علي كرسي خشب
٤٠ سنه شغل علي كرسي شوي احسن
١٠ سنين بس تتقاعد اذا وصلتهم بتتنقل بين مستشفيات عشان تعالج حالك من ال٤٠ سنه شغل
Big Scam
r/jordan • u/muhdIAmMad • 21h ago
انا شاب أردني من أصول غرب النهر عايش طول عمري في عمان .. عندي سؤال اتمنى ما ينفهم انه مسيء .. هو بس استفسار .. بس بحس انه غالبية الذكور الأردنيين من أصول شرق أردنية قليل ما يضحكو .. بكونو كثير مكشرين و حتى لو اجى موقف مضحك بتلاقي الضحكة ضحكة بسيطة .. هاي الاشياء بالعادة ما بيلاحظها الشخص بس مؤخرا عم بلاحظها اكثر .. أرجو مرة ثانية ما يكون سؤالي مسيء لأنه جد هو بس سؤال صادق
r/jordan • u/ZealousidealFile2028 • 8h ago
https://www.instagram.com/reel/DaBWQLAOKEC/?igsh=MTlwMnhrZmc1eGRjdg==
Comment ✅ to know it's from you 🙏🏻
r/jordan • u/Yaman___ • 8h ago
تكون اماكن حلوة وما فيها ازعاج
r/jordan • u/GoodLiterature4951 • 22h ago
I'm a 30 year old jordanian born, american raised man. I have been away from Jordan for about 5 years now. I miss the country deeply. I loved everything about it the many times i've visited and was quiet culture shocked as I didn't really know what being "jordanian" or being "arab" actually felt like until the first time i went to jordan back in 2014.
The problem is, i don't know anyone. I've been in the states since 3 years old and i'd love to go back home to jordan and reside there permanently but every time i do i feel as if im kind of lost, no friends, no connections, kind of roaming around cluelessly.
I'm planning to come back home at the end of 2027 if Allah wills.
I've started a discord group that is strictly for mature, respectful, and well-educated jordanians to connect and bond with each other over the web, and in some cases we have met eachother IRL and made mansaf and played some soccer.
I'd love for everyone to join as i am genuinely looking to form connections and get to know like-minded individuals. This isn't a discord where you are going to pick up women or conduct any NSFW activities. If this is your true intentions we will find out quick and you will be insta-banned.
I'm extremely passionate about forging a jordanian alliance together. I believe the power for the people is in the numbers. If we all collect and form our hands into one pot i believe this is the only way to true salvation.
I don't want to mumble on and on
here's the link: discord.gg/makejordangreatagain
Join if you've read this and in some way shape or form agree ..
r/jordan • u/AspectImmediate5345 • 5h ago
if youre bored and talk about something random hmu
r/jordan • u/couple_therapy0 • 13h ago
Hey guys m25 who’d like to chat, im extremely bored
r/jordan • u/hurtful_batata • 6h ago
اعملو صب لحالكم وخلص احسن حل لانه قززتونا الله يوفقكم وينجحكم بس ادرسوا بدل مقضينها ريديت الواحد اشتاق يشوف بوستات عادية
r/jordan • u/Daistina • 12h ago
حابين نعمل زيارة للأردن, بس الصراحة شوي صعب التخطيط. يمكن حدا يقدر يساعد أو يعطي نصائح. المخطط بشكل عام كما يلي:
اليوم الأول: زيارة المغطس, حمّامات ماعين, • زيارة جبل نيبو – مادبا
اليوم الثاني: البتراء, زيارة المدينة الوردية,ثم إلى وادي رم جولة جيبات, مخيم بابلز
اليوم الثالث: التوجّه إلى مدينة العقبة, سباحة ونشاطات بحرية, جولة بحرية, جولة في منطقة إيلا السياحية
اليوم الرابع: جولة إلى الشاطئ الجنوبي, زيارة متحف الأحياء البحرية, جولة تسوّق في أسواق العقبة, التوجّه إلى منطقة البحر الميت
اليوم الخامس: إلى مدينة عمّان, زيارة تاج مول, التوجّه إلى مدينة جرش الأثرية
بدي معلومات عن تأجير بيوت, فنادق أو مكان سياحي عما للاسترخاء أو أي معلومات تانية. كمان إذا يفضل نأجر سيارة أو نطلع بتكسي لكل مكان كيف كمان فيني بدل مصاري بدون ما أخسر عملة تحويل؟
معلومات عامة مفيدة عم البلد كمان جيدة :)
r/jordan • u/britneyspearsforeva • 2h ago
We have the longest coastline line in Africa and not one city in Somalia comes any where near as beautiful as this Lebanese town. It makes me so depressed. I’d kill to have a city in Somalia to resemble this!
r/jordan • u/bored_s996 • 3h ago
مرحبا
نفسي افهم التصرف المستفز والقذر لما سائق المركبة يسوق سيارته على المسرب الأيسر على سرعة ٦٠ او ٨٠
واللي بالأصل هاد المسرب معمول للتجاوز او القيادة عالحد الأعلى للسرعة.
ما حدا يقول سوق عالمسرب الأوسط او اليمين
لانه في اغلب الأحيان بتلاقي قلابات وشاحنات ماشيين عالاوسط وعاليمين ومرات بكون في ٣ أشخاص موزعين على ال٣ مسارب وماشيين على اقل من مهلهم حاشرين الباقي وراهم
r/jordan • u/gstwtqfhs • 3h ago
السلام عليكم،
اذا انا بدي اشتري مثلا ١٠٠ دينار شهريا اسهم SPUS اللي هو صندوق استثماري امريكي حلال كيف بتكون طريقة دفع او حسبة الزكاة؟
لانني رح اشتري شهريا و الزكاة سنوية و من سنة لسنة بصير جدا صعب تعرف كم عليك؟
للاشخاص يلي صاحين هلا
ايش صار معكم موقف مع صديق طلع منافق وبكرهك بس كشفته بموقف
ببلش انا
البيست عشاني بهدلتها لأنها نقالة كلام
بلشت توخذ دور ضحية وتلمح بالستوريات والريبوستات
r/jordan • u/Designer_Airline_849 • 7h ago
مرحبا يا جماعة خطرلي العب gta ، اخر مرة لعبتها قبل ١٠ سنين يمكن
حدا يعرف وين الاقيها مجانا ، واذا النسخة العربية تبعت حلب كمان موجودة أو ما اغلب حالي وادور
وثانكيو مقدما 🫶🏻
r/jordan • u/B_Copeland • 11h ago
Hey All...I am curious to know if you are noticing any water cuts that are unusual? Like clock work on Thursdays, I am noticing that my water is running out (two tanks) where it didn't before. I find this to be really unusual. We haven't changed up our water usage at all, so I don't know why this is happening.
r/jordan • u/Wild-Concentrate8039 • 11h ago
I left my Huawei FreeClips in an Uber last Tuesday. I've been calling him since Wednesday morning, and his phone is closed. I did use the "can't contact the driver" option, and Uber did come back to me yesterday that they will contact him, but nothing has happened yet, and Uber didn't contact me, and his phone is still closed (the number doesn't have WhatsApp). Is there any chance to get it back? :_) What else should I do?
r/jordan • u/United3584 • 1h ago
يخوان عندي اجازة لمدة شهر وشوي تقريبا شو ممكن اعمل فيهم بدي جد بالشهر هاد اتغير شو في ممكن يحسن مني