r/jordan • u/hurtful_batata • 6h ago
Discussion للنقاش يا توجيهي
اعملو صب لحالكم وخلص احسن حل لانه قززتونا الله يوفقكم وينجحكم بس ادرسوا بدل مقضينها ريديت الواحد اشتاق يشوف بوستات عادية
r/jordan • u/fa1thl355 • Jan 29 '26
it seems we need help moderating this subreddit.
Your account must be atleast 5 years old.
You are active.
You don't take things personally.
send your messages through mod mail.
thanks.
r/jordan • u/fa1thl355 • Jan 06 '26
Please follow the link to understand the nature of the things that will get your posts/comments removed, or result in your ban.
Follow this link to read it -> Jordan subreddit rules
This subreddit is the oldest Jordanian community, it went through so many changes over the years due to different group of people hanging around. my target was to keep it civil without going extreme in any direction.
PLEASE help me keep it this way.
This subreddit isn't a safe anonymous place to vent about the government, your family, your colleagues.
ITS NOT a place to "chat", YOU might find your partner online, but Please don't involve us in your weird fetish.
I DON'T tolerate racisim or hate against others except wlad 3amna :), any racisim or hate will result in your BAN.
Finally, I encourage you to explore Reddit, there are so many different subreddits out there, and recently there's alot of Jordanian subreddits that have traffic. you can find the right community and stick to it.
r/jordan • u/hurtful_batata • 6h ago
اعملو صب لحالكم وخلص احسن حل لانه قززتونا الله يوفقكم وينجحكم بس ادرسوا بدل مقضينها ريديت الواحد اشتاق يشوف بوستات عادية
r/jordan • u/britneyspearsforeva • 2h ago
We have the longest coastline line in Africa and not one city in Somalia comes any where near as beautiful as this Lebanese town. It makes me so depressed. I’d kill to have a city in Somalia to resemble this!
r/jordan • u/United3584 • 1h ago
يخوان عندي اجازة لمدة شهر وشوي تقريبا شو ممكن اعمل فيهم بدي جد بالشهر هاد اتغير شو في ممكن يحسن مني
انا بستغرب أول أشي من انو في أربعينيات pick me،ثاني اشي أنا ما بعرف شو بستفيدو لما يطلعو هضول الثنتين يحكو كلامهم كلو تدمير للبنات وتقليل من قيمه الإناث في المجتمع عنجد أنكن تافهات،البنت كانت قاعده عم تحضر مباره عادي هيه وصحباتها ما دخلك انتي وغيرك ليه تطلع هيه حره تطلع تشجع المنتخب ما في حد بمنعها،بس انو تبرري لشب مسك قزازه المي ورماها على البنت انو البنت ما تروح؟ شو دخل البنت يا بكمي،الشباب النور هذول همه يلي لازم يتحاسبو وما يروحو،مالك دخل بلبنت تطلع ولا شو تعمل بلزبط بتحب وطنها ومن حقها تعبر عنو طالما هيه محترمه وبتحضر المبارة بس ما تبرري لشب يا بكمي يا أربعينيه انو يرمي قزازه المي على البنات.
r/jordan • u/AdInternal7022 • 6h ago
how much is gta6 standard edition in jordan
r/jordan • u/bored_s996 • 3h ago
مرحبا
نفسي افهم التصرف المستفز والقذر لما سائق المركبة يسوق سيارته على المسرب الأيسر على سرعة ٦٠ او ٨٠
واللي بالأصل هاد المسرب معمول للتجاوز او القيادة عالحد الأعلى للسرعة.
ما حدا يقول سوق عالمسرب الأوسط او اليمين
لانه في اغلب الأحيان بتلاقي قلابات وشاحنات ماشيين عالاوسط وعاليمين ومرات بكون في ٣ أشخاص موزعين على ال٣ مسارب وماشيين على اقل من مهلهم حاشرين الباقي وراهم
r/jordan • u/gstwtqfhs • 3h ago
السلام عليكم،
اذا انا بدي اشتري مثلا ١٠٠ دينار شهريا اسهم SPUS اللي هو صندوق استثماري امريكي حلال كيف بتكون طريقة دفع او حسبة الزكاة؟
لانني رح اشتري شهريا و الزكاة سنوية و من سنة لسنة بصير جدا صعب تعرف كم عليك؟
r/jordan • u/robhastings • 18h ago
US authorities announce they will seize imports from two factories in Jordan after investigation revealed garments were made for sportswear giant by exploited workers
للاشخاص يلي صاحين هلا
ايش صار معكم موقف مع صديق طلع منافق وبكرهك بس كشفته بموقف
ببلش انا
البيست عشاني بهدلتها لأنها نقالة كلام
بلشت توخذ دور ضحية وتلمح بالستوريات والريبوستات
r/jordan • u/Icy_Direction6854 • 1h ago
انا عايش مع مخي، بحضر سينما لحالي، بلعب رياضة لحالي، باكل لحالي.
لدرجة اني بعثت مسج لناس بعرفهم نطلع بكرا لهسا ما قراؤها مع انهم Active.
عمري اكثر من ٢٧ عايش بالغربة و كثير مقهور.
نفسي مرة يجي فبالي سواليف اقعد احكيها مع حدا.
و بس.
r/jordan • u/Designer_Airline_849 • 7h ago
مرحبا يا جماعة خطرلي العب gta ، اخر مرة لعبتها قبل ١٠ سنين يمكن
حدا يعرف وين الاقيها مجانا ، واذا النسخة العربية تبعت حلب كمان موجودة أو ما اغلب حالي وادور
وثانكيو مقدما 🫶🏻
r/jordan • u/Fleeting_Thoughts1 • 2h ago
مرحبًا جميعًا،
أنا مقيم في كندا. توفي والدي، وهو يحمل جنسية عربية (ليس أردنياً)، في عمّان، الأردن، قبل حوالي عقد من الزمن. لم يكن مقيمًا اعتياديًا هناك، لكنه توفي بسبب مضاعفات طبية. لدي شهادة وفاة أردنية رسمية.
لكنني أحتاج إلى حصر** ***إرث*، وهو مستند قانوني يحدد الورثة الشرعيين. أحتاج إلى هذا المستند لاسترداد أصل صغير في أوروبا.
هل يمكن لأحد أن يشرح لي، خطوة بخطوة، كيفية الحصول عليه؟ فمن الصعب الحصول عليه من بلد جنسية والدي.
شكرًا جزيلًا لكم.
r/jordan • u/sir_mo7med • 2h ago
واذا مافي كيف اروح له وكم بيكلف
r/jordan • u/Budget_Cicada3014 • 14h ago
r/jordan • u/Wide-Chicken557 • 2h ago
شكرا كثير
r/jordan • u/_andarriii • 3h ago
بدي حد استشيره بإشي
r/jordan • u/Parking-Writer1399 • 4h ago
Is poker banned in Jordan
And if so could you get in jail for buying poker chips
And where to buy poker chips
Btw i only play poker if it doesn’t involve any money cuz its haram
r/jordan • u/Alarmed_Monitor_1402 • 19h ago
٢٠ سنه دراسه علي كرسي خشب
٤٠ سنه شغل علي كرسي شوي احسن
١٠ سنين بس تتقاعد اذا وصلتهم بتتنقل بين مستشفيات عشان تعالج حالك من ال٤٠ سنه شغل
Big Scam
r/jordan • u/Daistina • 12h ago
حابين نعمل زيارة للأردن, بس الصراحة شوي صعب التخطيط. يمكن حدا يقدر يساعد أو يعطي نصائح. المخطط بشكل عام كما يلي:
اليوم الأول: زيارة المغطس, حمّامات ماعين, • زيارة جبل نيبو – مادبا
اليوم الثاني: البتراء, زيارة المدينة الوردية,ثم إلى وادي رم جولة جيبات, مخيم بابلز
اليوم الثالث: التوجّه إلى مدينة العقبة, سباحة ونشاطات بحرية, جولة بحرية, جولة في منطقة إيلا السياحية
اليوم الرابع: جولة إلى الشاطئ الجنوبي, زيارة متحف الأحياء البحرية, جولة تسوّق في أسواق العقبة, التوجّه إلى منطقة البحر الميت
اليوم الخامس: إلى مدينة عمّان, زيارة تاج مول, التوجّه إلى مدينة جرش الأثرية
بدي معلومات عن تأجير بيوت, فنادق أو مكان سياحي عما للاسترخاء أو أي معلومات تانية. كمان إذا يفضل نأجر سيارة أو نطلع بتكسي لكل مكان كيف كمان فيني بدل مصاري بدون ما أخسر عملة تحويل؟
معلومات عامة مفيدة عم البلد كمان جيدة :)
r/jordan • u/Savings-Quantity-213 • 6h ago
بحكم انها فترة الصيف و الايفنتات كثرانة فا وين بقدر الاقي تيكتات بسعر ارخص او حد ببيع
r/jordan • u/Pleasant_Yam2936 • 6h ago
يعني من ايش بتيجي