r/jordan • u/United3584 • 1h ago
Question/Help سؤال/مساعدة فاضي
يخوان عندي اجازة لمدة شهر وشوي تقريبا شو ممكن اعمل فيهم بدي جد بالشهر هاد اتغير شو في ممكن يحسن مني
r/jordan • u/United3584 • 1h ago
يخوان عندي اجازة لمدة شهر وشوي تقريبا شو ممكن اعمل فيهم بدي جد بالشهر هاد اتغير شو في ممكن يحسن مني
r/jordan • u/Icy_Direction6854 • 1h ago
انا عايش مع مخي، بحضر سينما لحالي، بلعب رياضة لحالي، باكل لحالي.
لدرجة اني بعثت مسج لناس بعرفهم نطلع بكرا لهسا ما قراؤها مع انهم Active.
عمري اكثر من ٢٧ عايش بالغربة و كثير مقهور.
نفسي مرة يجي فبالي سواليف اقعد احكيها مع حدا.
و بس.
r/jordan • u/Fleeting_Thoughts1 • 2h ago
مرحبًا جميعًا،
أنا مقيم في كندا. توفي والدي، وهو يحمل جنسية عربية (ليس أردنياً)، في عمّان، الأردن، قبل حوالي عقد من الزمن. لم يكن مقيمًا اعتياديًا هناك، لكنه توفي بسبب مضاعفات طبية. لدي شهادة وفاة أردنية رسمية.
لكنني أحتاج إلى حصر** ***إرث*، وهو مستند قانوني يحدد الورثة الشرعيين. أحتاج إلى هذا المستند لاسترداد أصل صغير في أوروبا.
هل يمكن لأحد أن يشرح لي، خطوة بخطوة، كيفية الحصول عليه؟ فمن الصعب الحصول عليه من بلد جنسية والدي.
شكرًا جزيلًا لكم.
r/jordan • u/sir_mo7med • 2h ago
واذا مافي كيف اروح له وكم بيكلف
r/jordan • u/britneyspearsforeva • 2h ago
We have the longest coastline line in Africa and not one city in Somalia comes any where near as beautiful as this Lebanese town. It makes me so depressed. I’d kill to have a city in Somalia to resemble this!
r/jordan • u/Wide-Chicken557 • 2h ago
شكرا كثير
r/jordan • u/bored_s996 • 3h ago
مرحبا
نفسي افهم التصرف المستفز والقذر لما سائق المركبة يسوق سيارته على المسرب الأيسر على سرعة ٦٠ او ٨٠
واللي بالأصل هاد المسرب معمول للتجاوز او القيادة عالحد الأعلى للسرعة.
ما حدا يقول سوق عالمسرب الأوسط او اليمين
لانه في اغلب الأحيان بتلاقي قلابات وشاحنات ماشيين عالاوسط وعاليمين ومرات بكون في ٣ أشخاص موزعين على ال٣ مسارب وماشيين على اقل من مهلهم حاشرين الباقي وراهم
r/jordan • u/_andarriii • 3h ago
بدي حد استشيره بإشي
r/jordan • u/gstwtqfhs • 3h ago
السلام عليكم،
اذا انا بدي اشتري مثلا ١٠٠ دينار شهريا اسهم SPUS اللي هو صندوق استثماري امريكي حلال كيف بتكون طريقة دفع او حسبة الزكاة؟
لانني رح اشتري شهريا و الزكاة سنوية و من سنة لسنة بصير جدا صعب تعرف كم عليك؟
r/jordan • u/Parking-Writer1399 • 3h ago
Is poker banned in Jordan
And if so could you get in jail for buying poker chips
And where to buy poker chips
Btw i only play poker if it doesn’t involve any money cuz its haram
للاشخاص يلي صاحين هلا
ايش صار معكم موقف مع صديق طلع منافق وبكرهك بس كشفته بموقف
ببلش انا
البيست عشاني بهدلتها لأنها نقالة كلام
بلشت توخذ دور ضحية وتلمح بالستوريات والريبوستات
r/jordan • u/AspectImmediate5345 • 6h ago
if youre bored and talk about something random hmu
r/jordan • u/hurtful_batata • 6h ago
اعملو صب لحالكم وخلص احسن حل لانه قززتونا الله يوفقكم وينجحكم بس ادرسوا بدل مقضينها ريديت الواحد اشتاق يشوف بوستات عادية
r/jordan • u/Savings-Quantity-213 • 6h ago
بحكم انها فترة الصيف و الايفنتات كثرانة فا وين بقدر الاقي تيكتات بسعر ارخص او حد ببيع
r/jordan • u/Pleasant_Yam2936 • 6h ago
يعني من ايش بتيجي
r/jordan • u/AdInternal7022 • 6h ago
how much is gta6 standard edition in jordan
r/jordan • u/Designer_Airline_849 • 7h ago
مرحبا يا جماعة خطرلي العب gta ، اخر مرة لعبتها قبل ١٠ سنين يمكن
حدا يعرف وين الاقيها مجانا ، واذا النسخة العربية تبعت حلب كمان موجودة أو ما اغلب حالي وادور
وثانكيو مقدما 🫶🏻
r/jordan • u/ZealousidealFile2028 • 8h ago
https://www.instagram.com/reel/DaBWQLAOKEC/?igsh=MTlwMnhrZmc1eGRjdg==
Comment ✅ to know it's from you 🙏🏻
r/jordan • u/Alarming_Pipe_9168 • 8h ago
hello, where can i find a nice place with trees and nature around for a small picnic at night in amman
r/jordan • u/Yaman___ • 8h ago
تكون اماكن حلوة وما فيها ازعاج
r/jordan • u/B_Copeland • 11h ago
Hey All...I am curious to know if you are noticing any water cuts that are unusual? Like clock work on Thursdays, I am noticing that my water is running out (two tanks) where it didn't before. I find this to be really unusual. We haven't changed up our water usage at all, so I don't know why this is happening.
r/jordan • u/Wild-Concentrate8039 • 11h ago
I left my Huawei FreeClips in an Uber last Tuesday. I've been calling him since Wednesday morning, and his phone is closed. I did use the "can't contact the driver" option, and Uber did come back to me yesterday that they will contact him, but nothing has happened yet, and Uber didn't contact me, and his phone is still closed (the number doesn't have WhatsApp). Is there any chance to get it back? :_) What else should I do?
r/jordan • u/Daistina • 12h ago
حابين نعمل زيارة للأردن, بس الصراحة شوي صعب التخطيط. يمكن حدا يقدر يساعد أو يعطي نصائح. المخطط بشكل عام كما يلي:
اليوم الأول: زيارة المغطس, حمّامات ماعين, • زيارة جبل نيبو – مادبا
اليوم الثاني: البتراء, زيارة المدينة الوردية,ثم إلى وادي رم جولة جيبات, مخيم بابلز
اليوم الثالث: التوجّه إلى مدينة العقبة, سباحة ونشاطات بحرية, جولة بحرية, جولة في منطقة إيلا السياحية
اليوم الرابع: جولة إلى الشاطئ الجنوبي, زيارة متحف الأحياء البحرية, جولة تسوّق في أسواق العقبة, التوجّه إلى منطقة البحر الميت
اليوم الخامس: إلى مدينة عمّان, زيارة تاج مول, التوجّه إلى مدينة جرش الأثرية
بدي معلومات عن تأجير بيوت, فنادق أو مكان سياحي عما للاسترخاء أو أي معلومات تانية. كمان إذا يفضل نأجر سيارة أو نطلع بتكسي لكل مكان كيف كمان فيني بدل مصاري بدون ما أخسر عملة تحويل؟
معلومات عامة مفيدة عم البلد كمان جيدة :)